المصري اليوم | الأمن يضبط مرتكبي سرقة 400 ألف جنيه من مديرية الطب البيطري بالدقهلية موجز نيوز

المصري اليوم | الأمن يضبط مرتكبي سرقة 400 ألف جنيه من مديرية الطب البيطري بالدقهلية موجز نيوز
المصري اليوم | الأمن يضبط مرتكبي سرقة 400 ألف جنيه من مديرية الطب البيطري بالدقهلية موجز نيوز

الجمعة 10 فبراير 2017 10:30 مساءً تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من ضبط المتهمين بارتكاب واقعة سرقة 400 ألف جنيه من أحد مكاتب مديرية الطب البيطري بالدقهلية، حيث تبين أن أحد عمال المديرية وراء ارتكاب الجريمة.

كان اللواء مجدي القمري، مدير مباحث الدقهلية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد الجميلي، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، بورود بلاغ من مديرية الطب البيطري بالدقهلية، الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم، بسرقة 400 ألف جنيه من داخل إحدى المكاتب بالمديرية.

وانتقل ضباط مباحث القسم، وتبين من المعاينة أن الأموال التي تم سرقتها كانت موجودة داخل درج خشبي بإحدى مكاتب المديرية، وليس خزينة المديرية، ولا يوجد عليها أي حراسة، كما لا توجد أي آثار عنف أو تكسير أو تحطيم بالدرج أو الغرفة.

كما كشفت معاينة ضباط المباحث أن كاميرات المراقبة الموجودة بالمديرية كانت متعطلة وقت الحادث، وبالتالي لم تسجل أي شىء من واقعة السرقة، بالإضافة لوجود خزينتين بالمديرية خاليتين، ولا يوجد بها أي آثار عنف.

وشكل اللواء مجدي القمري، فريق بحث برئاسته، تمكن فريق البحث من كشف مرتكبي الواقعة بعد 24 ساعة فقط من حدوثها، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة هم: «محمد عبدالمحسن بركات، 30 سنة، عامل بالمديرية، ومقيم بميت بدر خميس، ونور محمد على، 25 سنة، عاطل، ومحمد أحمد العشري، 23 سنة، عاطل، مقيمان بقرية ميت بدر خميس».

وتم ضبط المتهمين والمبلغ المسروق، واعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل