اليوم.. دعوى التحقيق مع أحمد موسى بتهمة نشر تسريبات

اليوم.. دعوى التحقيق مع أحمد موسى بتهمة نشر تسريبات
اليوم.. دعوى التحقيق مع أحمد موسى بتهمة نشر تسريبات
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، اليوم الخميس، دعوى التحقيق مع أحمد موسى بتهمة نشر تسريبات وغلق برنامجه.

أقام الدعوى المحاميان علي أيوب وحميدو جميل، بصفتهما من هيئة الدفاع عن المهندس ممدوح حمزة، وطالبا فيها بغلق قناة صدى البلد ومنع برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه أحمد موسى من الظهور في أي قناة أخرى، ومنعه من تقديم أي برنامج آخر على ذات القناة أو أي قناة أخرى، والتحقيق معه في التسريبات التي أذاعها وتضمنت مساسا بالأمن القومي.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم ٢٥٣٢٣لسنة ٧١ قضائية كل من رئيس مجلس الوزراء، والممثل القانوني للهيئة العامة للاستثمار، وأحمد موسى بصفته، وذكرت أن أحمد موسى ارتكب مخالفات لميثاق الشرف الصحفي والإعلامي بإذاعته لمكالمات مسربة بالمخالفة للقانون منتهكًا بذلك للحياة الخاصة ولحرمتها التي صانها الدستور.

وأضافت الدعوى، أن البرنامج المشار إليه ارتكب جرائم منها السب والقذف ونشر وإذاعة أخبار كاذبة وتضليل وإثارة الرأي العام واستراق السمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية