ضبط صاحب شركة سفريات بالمنصورة بتهمة النصب على المواطنين

ضبط صاحب شركة سفريات بالمنصورة بتهمة النصب على المواطنين
ضبط صاحب شركة سفريات بالمنصورة بتهمة النصب على المواطنين

الدقهلية شريف الديب

 

تمكن ضباط مباحث الاموال العامة بالدقهلية من ضبط صاحب شركة سفريات وخدمات سياحية بتهمة بالنصب على المواطنين وايهامهم بالقدرة على تسفيرهم للخارج.

 

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغات إلى العميد السعيد شعير رئيس مباحث الأموال العامة بقيام شخص بالنصب على المواطنين وتحصله على اموال مقابل توفير فرص سفر للخارج.

 

تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط " حمدى ع. إ" 66 سنة صاحب شركة سفريات وخدمات سياحية كائنة بشارع قناة السويس، ومقيم بمنطقة سامية الجمل دائرة قسم أول المنصورة حال تواجده بالشركة  وبحوزته ( 2هاتف محمول، ومبلغ 26750 جنيه مصرى، و18 جواز سفر لأشخاص مختلفة، وعقود عمل بالمملكة العربية السعودية خالية البيانات، ووثائق تعارف وشهادات مؤهلات لأشخاص مختلفة ، وشهادات منسوبة لكلية الصيدلة بجامعة الأزهر ، 2 ورقه ممهورة بخاتم شعار الجمهورية على بياض ).

 

وحال ضبطه تبين وجود " ياسر ع.ع" 44 سنة سائق ومقيم بندر أجا، و" رشا ع. ن" 33 سنة حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة منطقة " قولنجيل " دائرة القسم، وبسؤالهما قرر الأول أن المذكور تحصل منه على مبلغ 10 آلاف جنيه نظير تسفيره إلى دولة السعودية، وقررت الثانية بتحصله منها على مبلغ 40 ألف جنيه نظير تسفيرها إلى دولة الكويت، إلا أنه لم يفى بوعده لهما أو رد المبالغ المالية، وبمواجهة المتهم قرر ملكيته للمضبوطات، وإعترف بتحصله من المذكوران على المبالغ المالية المشار إليها تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

أُعيد قيد المحضر برقم 1805/2017 إدارى قسم ثان المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية