7وادث تأجيل محاكمة "خلية الجيزة " لـ22 مارس موجز نيوز

7وادث تأجيل محاكمة "خلية الجيزة " لـ22 مارس موجز نيوز
7وادث تأجيل محاكمة "خلية الجيزة " لـ22 مارس موجز نيوز
تأجيل محاكمة خلية الجيزة لـ22 مارسالأربعاء 22 فبراير 2017 02:20 مساءً المستشار محمد ناجي شحاتة
:كتب - محمد موسى

أجلت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار "محمد ناجي شحاتة" محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خليةالجيزة" وذلك لجلسة 22 مارس.

أسندت النيابة للمتهمين وعددهم 26 متهماً عدد من الإتهامات منها  تأسيس جماعة على خلاف القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور و القانون و منع مؤسسات الدولة من مممارسة أعمالها و الإعتداء على الحرية الشخصية و العامة , وأضافت قائمة الإتهامات إتهام إمداد الجماعة بمعونات مادية ومالية منها مفرقعات و ألعاب نارية ومهمات و أدوات و مقرات تنظيمية .

كما أسند امر الإحالة للمتهمين كذلك إتهامات المشاركة في تجمهر الغرض منه إرتكاب جناية القتل وتخريب الممتلكات العامة والشروع في قتل الملازم أول "طارق عبد العزيز " الضابط بالإدارة العامة لقوات أمن الجيزة بعد أن ألقوا عليه زجاجة مولوتوف حارقة و إستعمال القوة و العنف مع موظفيين عموميين  وكذلك الشروع في قتل المجني عليه " علاء عبد الحكم عباس " ضابط الأمن المركزي وتخريب سيارة شرطة وما حوته من أسلحة وذخيرة وسرقوا أسلحة ميري عبارة عن طبنجة وبندقيتين وخرطوش وبندقية ناري خرطوش و غاز فضلاً عن الإتهام بصنع مفرقعات شديدة الإنفجار ومواد مفرقعة منها  "TNT" .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية