7وادث إصابة 3 مجندين في استهداف كمين أمني بالشيخ زويد موجز نيوز

7وادث إصابة 3 مجندين في استهداف كمين أمني بالشيخ زويد موجز نيوز
7وادث إصابة 3 مجندين في استهداف كمين أمني بالشيخ زويد موجز نيوز
إصابة 3 مجندين في استهداف كمين أمني بالشيخ زويدالأربعاء 22 فبراير 2017 02:56 مساءً صورة أرشيفية
كتب ـ خالد عمار:

أصيب 3 مجندين، ظهر اليوم الأربعاء، إثر استهداف إرهابيين لكمين أمني بمدينة الشيخ زويد وفق مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء.

وقال المصدر لـ "بوابة الوفد": "إن قناصة مجهولين ـ لم يحدد عددهم ـ  شنوا هجومًا على حاجز أمني جنوب مدينة الشيخ زويد، ما دفع قوات الأمن لإطلاق النيران بكثافة تجاه مصدر إطلاق الرصاص".

وأسفر الحادث عن إصابة 3 مجندين، وهم: "أبو اليزيد أحمد أبو اليزيد 22 عامًا، من سوهاج، أصيب بطلق نارٍ بالفخذ الأيسر، وصلاح نبيه 22 عامًا من الشرقية أصيب بكسر بالعمود الفقري نتيجة اصابته بطلق نارٍ بالظهر ومحمد عبد الرؤوف محمد 22 عامًا اصيب بطلق نارٍ بالقدم اليمنى".

تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكري وفق المصدر ذاته، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث، فيما لم يصدر بيان عن وزارة الداخلية حتى الساعة.

وصباح اليوم الأربعاء، استشهد مواطن رميًا بالرصاص، ونجله حرقًا، بعد اختطافهما بساعات على يد إرهابيين، حيث عثر على جثمانيهما خلف إحدى المدارس بمدينة العريش.

واستطاعت قوات الجيش خلال الأشهر الماضية بسط سيطرتها بشكل كامل على مدينتي الشيخ زويد ورفح، بعد طرد العناصر الإرهابية منهما، وإعادة آلاف الفارين من الحرب إلى ديارهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية