مشادة بين راكب وكمسارى تتسبب فى تأخر قطار عن رحلته 18 دقيقة بسوهاج

مشادة بين راكب وكمسارى تتسبب فى تأخر قطار عن رحلته 18 دقيقة بسوهاج
مشادة بين راكب وكمسارى تتسبب فى تأخر قطار عن رحلته 18 دقيقة بسوهاج

سوهاج - محمود مقبول

تسببت مشاجرة بين راكب وكمسارى القطار رقم 723 ركاب القادم من سوهاج في طريقه إلى أسيوط فى تأخر القطار عن رحلته لمدة 18 دقيقه وذلك فور وصوله محطة سكك حديد المراغة بسبب عدم دفع قيمة التذكرة.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بقيام ناظر محطة سكك حديد المراغة بتحرير مذكره عن توقف قطار بسبب خلاف بين راكب وكمسارى بسبب ثمن التذكره.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة المراغة بحدوث مشادة كلامية بين عمر . ا  . ح  . د 34 سنة حاصل علي ليسانس شريعة وقانون ويقيم مشطا دائرة مركز طما وكمسارى القطار رقم 723 ركاب " سوهاج أسيوط " لرفض الأول دفع قيمة تذكرة القطار مما تسبب فـي تجاوز القطار لمدة "18" دقيقة، بمواجهة المشكو فـى حقه إعترف بإرتكاب الواقعة، لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير باقى القطارات، تم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3567 جنح المركز لسنة 2017 وجار العرض علي النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل