#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم مخدر الحشيش وبانجو خلال حملة بقنا


قنا – وائل محمد

ألقت أجهزة الأمن بقنا، القبض على 3 تجار مخدرات خلال حملة أمنية، شنتها قوات الأمن لضبط العناصر الإجرامية التى تقوم بترويج وبيع المواد المخدرة بعدد من القرى والمراكز بالمحافظة.

البداية بتلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، أخطاراً يفيد ضبط ابراهيم.ك  22سنة عاطل، ومقيم  مركز قوص، وبحوزته فرد روسى وعدد من الطلقات وكميه من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 250 جرام وعدد 30 قرص من عقار التامول المخدر ومبلغ ماليه، وضبط دكتور.م 39 سنة قهوجى وسبق اتهامه في عدد من القضايا، ومقيم  ناحيه الحميدات قسم قنا، وبحوزته عدد 8 قطع من مخدر الحشيش وزنت حوالى 70جرام، وهشام.ح22 سنة عاطل، ومقيم  مركز أبو تشت وسبق اتهامه في عدد من القضايا، وبحوزته كميه من مخدر الحشيش وزنت حوالى 200جرام   وكميه من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 350 جرام ومبلغ ماليه.

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة بيع البانجو والحشيش، تتحرر محضر للمتهمين وتولت النيابة التحقيقات.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية