#اليوم السابع - #حوادث - النيابة تنتقل لمعاينة موقع حادث مصرع مدير حسابات بنك بقنا


قنا – هند المغربى

انتقل فريق من النيابة العامة لبندر قنا إلى مكان وقوع حادث مصرع مدير حسابات بأحد البنوك بمدينة قنا ونشوب حريق فى شقته فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة لمعاينة الجثة وموقع الحادث.

وأفاد مصدر أمنى مسئول أن المعاينة الأولية كشفت أن جثة المجنى عليه "نورالدين م أ " 47 سنة مدير حسابات بأحد البنوك بها حروق شديدة، مما حال دون تحديد مدى إصابته من كونها طلق نارى أو طعنة حسبما ردد البعض أو سقوط على جسم صلب وأسباب الوفاة فى المعاينة الأولية، لافتا أن قوات الحماية المدنية انتقلت ب3 سيارات لإخماد الحريق الذى نشب بالشقة وتم إنقاذ 5 أشخاص هم أفراد أسرته المكونة من 3 فتيات وولد وزوجته.

وأضاف المصدر أن البداية كانت بتلقى الحماية المدينة والأجهزة الأمنية بلاغا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من الأهالى بنشوب حريق فى شقة ملك المجنى عليه بوسط مدينة قنا، وذلك بعد سماع صوت دوي واستغاثات.. انتقلت قوات الحماية المدنية وقوة أمنية وتم إخماد الحريق وعثر بالشقة على جثة المجني عليه، إلا أنه لم يتم تحديد إصابة المجنى عليه لوجود حروق بكافة الجسم.

وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي وجارى فحص الجثة وموقع الحادث، فيما أمرت النيابة بنقل الجثة بسيارات الإسعاف وإيداعها بمشرحة المستشفي العام بقنا لبيان إصابته وأسباب الوفاة فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها. 

 

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية