حبس "عبود" و "حديده" لاتهامهما بالاتجار في الهيروين بالعمرانية

حبس "عبود" و "حديده" لاتهامهما بالاتجار في الهيروين بالعمرانية
حبس "عبود" و "حديده" لاتهامهما بالاتجار في الهيروين بالعمرانية
أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينه، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهمامهما بالاتجار في المخدرات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل سقوط المتهمان، بدأت عندما وردت معلومات إلى العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد بقيام عاطلين بإعداد كمية من مخدر الهيروين لتوزيعها على عملائهما من المدمنين والمتعاطين، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وضبط المتهمان.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات.. تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الشاذلي وكيل إدارة مكافحة المخدرات، والرائد هيثم سكر، والرائد إكرامي البطران الضابطان بإدارة مكافحة المخدرات، من إلقاء القبض على المتهمان.

وتبين أنهما كل من محمد.ع وشهرته "عبود"، وحمدي.ع وشهرته "حديده"، وعثر بحوزتهما على 317 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، وبمواجهتهما.. اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل