#فيتو - #اخبار الحوادث - «طلب المساعدة» حيلة الذئاب البشرية للتعدي على الأطفال.. «تقرير»

#فيتو - #اخبار الحوادث - «طلب المساعدة» حيلة الذئاب البشرية للتعدي على الأطفال.. «تقرير»
#فيتو - #اخبار الحوادث - «طلب المساعدة» حيلة الذئاب البشرية للتعدي على الأطفال.. «تقرير»
شهدت منطقة المرج على مدار أسبوع، أكثر من جريمة هتك عرض تعرض لها أطفال، وكشفت التحقيقات لاحقا عن أسباب مثيرة للدهشة لارتكاب تلك الوقائع.

يرصد التقرير التالي تفاصيل الجرائم:

فطيرة بالسكر
ذهب أيمن تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، لمدرسته وفي طريق عودته لمنزله، قرر شراء فطيرة بالسكر من المتهم "أسامة. م" وعندها طلب المتهم من الطفل مساعدته في حمل معدات من مخزن المحل، ليتفاجأ الطفل بغلق الباب عليه، ولم يكن يعلم أنه على موعد مع الشيطان، فإذا بالمتهم يكتم أنفاس الطفل حتى لا ينفضح أمره، ونزع عنه ملابسه عنوة وهدده قائلا: "لو قلت لأهلك هدبحك".

وتعود تفاصيل الواقعة لبلاغ ورد من والدة المجني عليه، تتهم فيه "أ. م" عامل بفرن، بقيامه باستدراج طفلها "أ. أ" بالصف الرابع الابتدائي، والاعتداء عليه جنسيا، وتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، واستمع أحمد رضا وكيل أول نيابة المرج، لأقوال الطفل الذي قال: إن العامل استدرجه داخل الفرن ونزع عنه ملابسه وهتك عرضه، وأمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعي، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

باكو شاي
خرج الطفل مصطفى من منزله للعب مع أقرانه، ليفاجأ بطلب جاره العجوز "خلف. م"، بمنطقة المرج، أن يشتري له "باكو شاي" وأوصاه أن يصعد له منزله معللا ذلك بمرضه، فذهب الطفل لمنزل العجوز محاولا مساعدته، ليتحول العجوز إلى وحش متجردا من إنسانيته، مجهزا لجريمته؛ حيث وضع سكينا على رقبه الطفل وهتك عرضه.

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من "أمل. ن" والدة الطفل المجني عليه "م. أ" 11 عاما، تتهم فيه "خلف. م"، بهتك عرض طفلها، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة، وأمام النيابة أنكر المتهم الواقعة بينما قال الطفل إنه ذهب لشراء الشاي لجارهم "خلف. م" وطلب منه أنه يضعه على الكرسي بمنزل المتهم، وعندها تفاجأ الطفل بغلق المتهم الباب، ووضع السلاح على رقبته وهتك عرضه، وبعدما انتهى قال له: "لو قلت لحد هدبحك أنت وأخواتك".

100 جنيه
وفي واقعة مماثلة تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من والدة طفل يفيد بتعدي شاب يعمل في سوبر ماركت مجاور لمنزلها، جنسيا على نجلها "ر. أ" وتم تحرير محضر رقم 6738 وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة، وزعم المتهم "ع.أ" 27 عاما، أن له أموالا مستحقة على والدة الطفل، وأنكر أمام النيابة الاتهام الموجه إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية