#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل مقتل عامل بناء على يد كهربائى وشقيق زوجته بأوسيم بسبب إيجار شقة


كتب بهجت أبو ضيف

استيقظ أهالى منطقة بشتيل بأوسيم، على جريمة قتل راح ضحيتها عامل بناء، اجتمع عليه كهربائى وشقيق زوجته، حيث سدد الأول للمجنى عليه عدة طعنات أنهت حياته قبل نقله إلى المستشفى، وفرا هاربين من المكان عقب ارتكابهما الجريمة.

تعددت الأقاويل حول الدافع وراء ارتكاب المتهمين للجريمة التى دارت أحداثها الساعة السابعة صباح اليوم السبت، فبعض سكان المنطقة أرجعوها إلى خلافات سابقة بين القتيل والمتهم الثانى بسبب مطالبة الضحية له بإيجار الشقة التى يستأجرها منه، بينما تهامس البعض بأن سبب الحادث معاكسة المجنى عليه لزوجة المتهم الأول، وبالرغم من الاعترافات التى أدلى بها المتهمين عقب نجاح رجال المباحث فى ضبطهما، بأنهما ارتكبا الجريمة بسبب معاكسته لزوجة الأول وشقيقة الثانى، إلا أن والدة القتيل كان لها رواية أخرى ذكرتها لــ"اليوم السابع".

وقالت "أنصاف ع" تفاصيل الحادث قائلة، إنها تمتلك عقار مكون من عدة طوابق للإيجار، وأن المتهم الثانى "حسام.ا" استأجر منها الشقة منذ عدة أشهر، إلا أنه لم يلتزم بسداد الإيجار، وفشلت كافة الطرق لإقناعه بتسديد دينه، وأنها توجهت وبصحبتها نجلها "محمد" إلى "حسام" لمطالبته بدفع الإيجار، إلا أنه رفض الاستجابة لها، ما دفع نجلها لضرب مستأجر الشقة بلطمه على وجهه، وعلى الفور فصلت بينهما، واعتذرت لــ"حسام"، وحاولت إرضائه بشتى الطرق واعتذرت عما بدر من نجلها.

وتابعت والدة المجنى عليه حديثها فقالت: "عقب واقعة الاعتداء على حسام بيوم واحد، خرج نجلها صباحا متوجها إلى عمله، حيث كان مستأجر الشقة "حسام" وزوج شقيقته قد أعدا كمينا له، وهاجماه واعتديا عليه بالضرب ثم سدد "سيد.ع" كهربائى زوج شقيقة مستأجر الشقة عدة طعنات بمطواة، وتركا نجلها ينزف الدماء حتى فارق الحياة.

وأضافت أن "حسام" اصطحب زوجته عقب الحادث، وتوجها إلى قسم شرطة أوسيم، لتحرير محضر ادعى فيه أن نجلها عاكس زوجته، ونشبت بينهما مشاجرة، حيث كان يعتقد أن المجنى عليه ما زال على قيد الحياة، وفور وصوله ألقى رجال المباحث القبض عليه، ونفت والدة القتيل معاكسة نجلها لزوجة المتهم، وأكدت أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة، هو قيمة إيجار الشقة، واعتداء نجلها على المتهم بالضرب بلطمه على وجهه.

وأنهت والدة المجنى عليه حديثها قائلة: إنها قدمت لرجال المباحث عقد الإيجار الذى وقع عليه المتهم لاستئجار الشقة، وإيصالات الدفع الشهرى الخاصة بالإيجار، والتى تثبت أنه لم يدفع عدة أشهر، مضيفة أن نجلها ترك خلفه زوجة و3 أطفال كان ينفق عليهم من عمله بمجال البناء، حيث أصبحوا بلا مصدر رزق يؤمن لهم حياة كريمة.

محضر الشرطة الذى حرره الرائد أمثل حراحش رئيس مباحث أوسيم، وحمل رقم 1340 إدارى مركز أوسيم، تضمن اعتراف المتهمين "سيد.ع" 49 سنة كهربائى، وشقيق زوجته "حسام.ا" 26 سنة حداد، بارتكابهما الجريمة، حيث ذكرا أن المجنى عليه عاكس زوجة المتهم الأول، ما دفعهما للاعتداء عليه بالضرب، ثم طعنه المتهم الأول بـ"مطواة" كانت بحوزته أسفرت عن مقتله، وأخطر العقيد أيمن حمزاوى مفتش مباحث شمال الجيزة، اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية