تجديد حبس فرد أمن 4 أيام سرق «روسي الجنسية» بالمعادي

تجديد حبس فرد أمن 4 أيام سرق «روسي الجنسية» بالمعادي
تجديد حبس فرد أمن 4 أيام سرق «روسي الجنسية» بالمعادي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي، بتجديد حبس فرد أمن 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة سرقة 25 ألف دولار من شقة روسي الجنسية، بالمعادي.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من «سيجري تيه»، 37 سنة، روسى الجنسية، مدير عمليات شركة للبترول، باكتشافه سرقة مبلغ 20 ألف دولار أمريكي، و5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم، بالشقة سكنه، ولم يتهم أو يتشبه في أحد.

وكشف رجال المباحث ملابسات الحادث، وبالتحري، تبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار، أمكن التوصل إلى أن «ك. ر» فرد أمن بالعقار، ويتردد على الشقة في غياب المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم وبحوزته مبلغ 100 دولار أمريكي، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجني عليه، بأسلوب المغافلة، حال تردده عليها؛ لتوصيل بعض الطلبات للمجني عليه، وعقب ذلك استولى على المسروقات، على مدار 7 أشهر، وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية، وإيداعها في دفتر توفير باسم زوجته.

وأرشد عن دفتر التوفير، وتبين أن به مبلغ أكثر من 272 ألف جنيه من متحصلات الحادث، وباستدعاء المجني عليه، اتهمه بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية