رئيس نادي القضاة: أمهات الشهداء نماذج مشرفة لسيدات مصر

رئيس نادي القضاة: أمهات الشهداء نماذج مشرفة لسيدات مصر
رئيس نادي القضاة: أمهات الشهداء نماذج مشرفة لسيدات مصر
قال المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، إن أمهات الشهداء نماذج مشرفة ضحى أبناؤهن بأرواحهم فداء للوطن.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن بعيد الأم، وذلك بالنادي النهري بالعجوزة لتكريم أمهات الشهداء من رجال القضاء والشرطة والجيش حيث بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وتقدم رئيس نادي القضاة بالشكر لأمهات الشهداء لحضورهن حفل التكريم، قائلا:"أن أمهات الشهداء أحسن تربية ابنائهن واحسن الله إليهن بشرف شهادتهم وهو شرف لو تعلمون عظيم".

وأضاف أن أمهات الشهداء يعتصر الألم قلوبهن ولكن عزائهن أنهم غادروا إلى دار الحق وعند الرحمن سكناهم صابرات على فراقهم وكان عند الله حسن الثواب.

ووجه رئيس النادي التحية لكل شهداء الوطن وقال: "المجد كل المجد لكل من تركوا الشرف لأسرهم بذكراهم العطرة، والمجد لكل شهداء الشرطة والجيش الذين يضحون بأرواحهم بشجاعة في مواجهة الأعداء".

ومن المقرر أن يكرم النادي أمهات الشهداء من رجال القضاء والشرطة ابرزهم اسرة المستشار محمد مروان شقيق المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب والقاضي مجدي مبروك الذي لقى مصرعه في حادث إرهابي بالعريش وأسرة الشهيدين عمرو مصطفى وعمر حماد اللذين استشهدا أثناء اشرافهما على الانتخابات البرلمانية الأخيرة بسيناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية