باسم يوسف وراء غياب زعيم «الدروز» في لبنان عن لقاء سامح شكري

باسم يوسف وراء غياب زعيم «الدروز» في لبنان عن لقاء سامح شكري
باسم يوسف وراء غياب زعيم «الدروز» في لبنان عن لقاء سامح شكري
 ذكرت تقارير إعلامية لبنانية أن غياب زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي وزعيم الدروز في لبنان وليد جنبلاط عن لقاء وزير الخارجية سامح شكري بسبب الإعلامي باسم يوسف.

 وأقام وزير الخارجية سامح شكري، في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى لبنان، عشاء عمل مساء اليوم في السفارة المصرية حضره الرئيس ميشال سليمان، الرئيس أمين الجميل، وزير المالية علي حسن خليل ممثلًا رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس كتلة "المستقبل" النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وزير الثقافة الوزير ريمون عريجي ممثلًا النائب سليمان فرنجيه (الموجود خارج لبنان) ورئيس حزب "القوات" سمير جعجع.

وذكرت مصادر لـ"لبنان 24" أن وراء غياب النائب وليد جنبلاط وأي ممثل عنه عن العشاء، يعود إلى توتر العلاقة بين السفارة المصرية من جهة، والنائب جنبلاط من جهة ثانية بسبب احياء باسم يوسف لحفلة في مهرجانات بيت الدين برعاية جنبلاط.كما غاب عن العشاء أي ممثل عن حزب الله اللبناني.

ووصفت المصادر زيارة شكري بأنها "استطلاعية"، مشيرة إلى أنه "لا يحمل أي مبادرة، وان الزيارة ليست منسقة مع أحد". وأكدت أن "كل طرف في العشاء تمسك بموقفه ولم يطرح أي جديد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى