وثائق تكشف تفوق «كلينتون» على «ترامب» بعشرات الملايين من الدولارات

وثائق تكشف تفوق «كلينتون» على «ترامب» بعشرات الملايين من الدولارات
وثائق تكشف تفوق «كلينتون» على «ترامب» بعشرات الملايين من الدولارات
كشفت الوثائق المالية لحملتي المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية أن «المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، لازال لديها عشرات الملايين من الدولارات لتنفقها في الأسابيع الأخيرة للانتخابات أكثر من منافسها الجمهوري، دونالد ترامب».

وأشارت الوثائق إلى أن حملة كلينتون كان لديها 59 مليون دولار في بداية أكتوبر الحالي، في حين لم يكن لدى ترامب سوى 34.7 مليون دولار.

وجمعت حملة كلينتون ما يقرب من 74 مليون دولار في سبتمبر الماضي، فيما جمع ترامب 55 مليون دولار، وفق وثائق لجنة الانتخابات الاتحادية.

وتشمل هذه الأرقام الأموال التي ذهبت مباشرة إلى الحملتين لا تلك التي جمعها ترامب أو كلينتون لمرشحي حزبيهما الآخرين أو لمجموعات خارجية تساعد في الحملتين.

وقالت حملة كلينتون إنها «تخطط لاستخدام تفوقها المالي للتنافس في الولايات التي تدعم عادة الجمهوريين، ولكن حيث يمكن أن يكسب الديمقراطيون أرضًا فيها هذا العام».

وقال روبي موك، مدير حملة كلينتون «بفضل أكثر من 2.6 مليون أمريكي تبرعوا لهذه الحملة، نحن نعمل الآن على توسيع خريطة تواجدنا في ولايات مثل أريزونا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى