شباب الصحفيين: نرحب بالتعاون مع مؤسسات الدولة لإصدار قانون الإعلام

شباب الصحفيين: نرحب بالتعاون مع مؤسسات الدولة لإصدار قانون الإعلام
شباب الصحفيين: نرحب بالتعاون مع مؤسسات الدولة لإصدار قانون الإعلام
رحب شباب الصحفيين الذين شاركوا في المؤتمر الوطني الأول للشباب، الذي استضافته مدينة السلام شرم الشيخ، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعوة الحكومة والبرلمان إلى التنسيق فيما بينهما، لسرعة الانتهاء من القوانين والتشريعات المنظمة للعمل الصحفي.

وأعلن شباب الصحفيين في بيان لهم عقب اجتماعهم الأول، أن لديهم رؤية شاملة لإعادة صياغة الواقع الصحفي وضبط إيقاع المنظومة الصحفية، لتسهم في تحقيق التنمية الشاملة التي ينشدها الشعب المصري.

كما رحب شباب الصحفيين، بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم للمشاركة في المؤتمر، وإبداء آرائهم وملاحظاتهم حول الموضوعات التي تناولتها جلسات المؤتمر، مؤكدين أن المهنة هي كل همهم بعيدا عن أية توجهات سياسية.

وأعرب شباب الصحفيين، عن تطلعهم إلى التواصل مع كافة مؤسسات الدولة، فضلا عن المشاركة الفاعلة في كل المحافل الشبابية، بورقات عمل أو أفكار أو رؤى أو مناقشات، تصب في صالح الوطن الذي يمر بتحديات جسام في الوقت الراهن، وتحتاج إلى تضافر كافة جهود أبناء الوطن، لاسيما الشباب الذين يمثلون الذخيرة الحية لحماية وطننا الغالى مصر وإعادته إلى مكانته اللائقة به بين الأمن والانطلاق به إلى آفاق أوسع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى