عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي للوزراء لزيادة «فتحة عداد» التاكسي

عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي للوزراء لزيادة «فتحة عداد» التاكسي
عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي للوزراء لزيادة «فتحة عداد» التاكسي
تقدم عمر وطني، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء، بخطاب رسمي إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء لزيادة فتحة العداد للتاكسي الأبيض، عقب ارتفاع أسعار الوقود ضمن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة، وارتفاع سعر الدولار عقب إعلان تحرير سعر الصرف الذي أدى إلى ارتفاع أسعار قطع الغيار للسيارات مما يمثل عبئا كبيرا على سائقي الأجرة في مصر.

وقال وطني، إنه اصطحب كلًا من أمين عام النقابة المستقلة للتاكسي الأبيض، ورئيس جمعية التاكسي الأبيض، للقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن زيادة أسعار الوقود، وتعديل أسعار تعريفات الركوب، نظرًا لعدم تغيير بنديرة التاكسي الأبيض، أو الإعلان عن تفاصيلها.

وأضاف وطني، في تصريحات صحفية، له اليوم، أن زيادة أسعار المحروقات عملت على خلق مشكلات مالية لسائقي التاكسي، لافتًا إلى أن بعضهم طالب بالتظاهر والاعتراض لكن تم الاتفاق معهم على إنهاء هذه الأزمة نظرًا إلى الوضع الاقتصادي الحالي للدولة، مؤكدًا أن ارتفاع أسعار الوقود خلقت أزمة بين المواطنين من جميع النواحي.

كما شدد نائب المصريين الأحرار على ضرورة أن تهتم الحكومة ومسئوليها بتفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في هذه المرحلة الحرجة التي تقتضي عملا منسقا ودؤوبا حتى لا تتسبب إجراءات الإصلاح في مزيد من المعاناة والغضب للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى