معصوم مرزوق: تحركات بطول وعرض مصر لتأكيد مصرية تيران وصنافير

معصوم مرزوق: تحركات بطول وعرض مصر لتأكيد مصرية تيران وصنافير
معصوم مرزوق: تحركات بطول وعرض مصر لتأكيد مصرية تيران وصنافير
قال السفير معصوم مرزوق، القيادي بالتيار الشعبي، إن الاجتماع الذي شهده عدد من رموز القوى السياسية أمس الأربعاء، بالحزب المصري الديمقراطي ناقش آليات رفض تقديم الحكومة وثيقة باطلة قانونا وفقا لحكم القضاء بشأن اتفاقية تيران وصنافير إلى مجلس النواب.

وأضاف، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي عالمي، يوم الأحد المقبل، في مقر حزب الكرامة، وأنه تم توجيه الدعوة لكل وسائل الإعلام الأجنبية، لإيضاح موقفنا تجاه أداء الحكومة بشكل عام، ورفضنا لإحالة قضية "تيران وصنافير" إلى مجلس النواب بشكل خاص.

وأوضح، أنه سيتم تجهيز وقفة أمام مجلس الوزراء لتأكيد نفس المطالب، وأنه ستكون هناك سلسلة من التحركات والفعاليات بطول وعرض مصر لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام.

وتابع بأن هناك عددا من الناس لا يعلمون أنه صدر حكم قضائي ببطلان الاتفاقية، بالإضافة إلى تقرير المفوضين الذي يتضمن شرحا بالتفاصيل لأسباب مصرية الجزيرتين، مضيفًا: "الشعب المصري يصبر على الجوع والعطش والدواء لكن لا يقبل أن يفرّط في ذرة رمال من أرض الوطن".

واستكمل بأنه سيكون هناك تصعيد كلما زاد موقف الحكومة والسلطة تعنتًا وعنادًا، مشيرًا إلى أن هناك آليات تنسيق مستمرة بين القوى السياسية بشكل دائم لتوحيد الجهود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى