اخبار مصر سياسة "مستقبل وطن" يجتمع بقياداته ونوابه بمعسكره بالفيوم

اخبار مصر سياسة "مستقبل وطن" يجتمع بقياداته ونوابه بمعسكره بالفيوم
اخبار مصر سياسة "مستقبل وطن" يجتمع بقياداته ونوابه بمعسكره بالفيوم

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:08 م

واصل حزب مستقبل وطن، فعاليات اليوم الثانى لمعسكره الخارجى الخامس المنعقد بمحافظة الفيوم، إذ افتتحت الفعاليات بتنظيم لقاء موسع جمع رئيس الحزب بقياداته وعدد من النواب للحديث عن دور الحزب خلال الفترة القادمة من حيث الشكل التنظيمى والاستعداد للمحليات.

وطالب أشرف رشاد رئيس الحزب خلال اللقاء أعضاء الحزب ببذل المزيد من الجهد واتخاذ جميع الآليات التى تساهم فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين بالإضافة إلى ضرورة توخى الدقة والالتزام بالمعايير التى وضعها الحزب لاختيار مرشحيه نظرا لأهمية المرحلة والدور المنوط من المجالس المحلية القيام به.

وتناول رئيس الحزب الحديث عن توضيح الفارق بين مفهوم العمل العام والعمل الخاص وطرق كل منهما لمساندة الدولة فى خطواتها النهضوية، ودور الشباب فى المرحلة المقبلة واحتياج البلاد إليهم لإيمانها الكامل بأنهم أمل المستقبل وحاضره، خاصة أن الدولة أزالت من أمامهم كافة المعوقات وأعطتهم الفرصة الكاملة لإثبات ذاتهم وتمكينهم فى العمل العام.

واختتم رشاد حديثه بإرسال مجموعة من التوصيات لشباب الحزب وقياداته تضمنت ضرورة مواصلة الجهد لاستكمال تجربة "مستقبل وطن" الشبابية الفريدة التى استطاعت أن تحوذ ثقة واحترام دول العالم بأثره خلال مدة بسيطة والعمل على دعم الدولة فى مسارها الوطنى ومساندة القوات المسلحة والشرطة فى خطواتها لحفظ السلم والأمن العام وحماية حدود الدولة، خاصة أن "مستقبل وطن" موجود فى كل ربوع المحروسة من أقصاها لأدناها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى