سيدة تمسح أحذية للإنفاق على 4 أطفال وتطالب التضامن بمساعدتها.. فيديو

سيدة تمسح أحذية للإنفاق على 4 أطفال وتطالب التضامن بمساعدتها.. فيديو
سيدة تمسح أحذية للإنفاق على 4 أطفال وتطالب التضامن بمساعدتها.. فيديو
تعيش سعاد قصة كفاح بدأت منذ 4 أعوام منذ وفاة زوجها وحيدة ترعى 4 أطفال، الأمر الذي دفعها للعمل فى مهنة زوجها وهي مسح الأحذية بالشارع على مدى 12 ساعة يوميا.

بدأت سعاد حديثها بأنها أم لأربعة أطفال بينهم 3 يدرسون ،الأول بالمرحلة الإعدادية والثاني بالابتدائية وقبل الأخير بالحضانة، بينما تصطحب الأخير أثناء العمل، موضحة أنها يوميًا يبدأ عملها من الساعة الخامسة قادمة من أبو النمرس إلى أحد شوارع حي الدقي حاملة صندوق يحتوي على الورنيش والمستلزمات الخاصة بعملها الذي يستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.

وأكدت سعاد التي تبلغ من العمر 27 عامًا أنها لا تتعرض لأي مضايقات أمنية باعتبار أنها سيدة تعمل ، ويعاملها سكان المنطقة بكل حب ويقدمون لها المساعدات من وقت لآخر، مشيرة إلى أن أهلها لا يساعدونها فهم يعيشون بإحدى قرى الصعيد ولها أخ واحد لا يقدم لها أي مساعدة.

وتطالب سعاد بمساعدتها في عمل مشروع يجعلها تعيش حياة كريمة هي وأولادها، مشيرة إلى أنها توجهت لوزارة التضامن لمساعدتها في ذلك أو تقديم معاش شهري لها لكنهم رفضوا وطالبوها بالتوجه للقرية التي ولدت فيها بالصعيد لإنهاء الإجراءات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى