مواطنون عن أداء الفراعنة أمام مالي: مخيب للآمال ..وقادرون على الفوز.. فيديو

مواطنون عن أداء الفراعنة أمام مالي: مخيب للآمال ..وقادرون على الفوز.. فيديو
مواطنون عن أداء الفراعنة أمام مالي: مخيب للآمال ..وقادرون على الفوز.. فيديو
حالة من الحزن تسيطر على الشارع المصري من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم بعد التعادل السلبي للفراعنة مع منتخب مالي في أول لقاءات الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات "أوغندا، مالي، غانا".

وفي هذا السياق رصدت كاميرا «صدى البلد» ردود فعل الشارع المصري حول تعادل المنتخب الوطني أمام مالي وتوقعاتهم، هل الفراعنة قادرون على تخطي عثرة الجولة الأولى والفوز بالبطولة أم لا، وجاءت الردود علي النحو التالي ...

بداية قال "رمضان جبر" إن أداء المنتخب المصري الذي ظهر به أمام المنتخب المالي بكأس الأمم الأفريقية مخيب للآمال وغير متوقع ، ونحن كجماهير كنا نتوقع أداء أفضل من ذلك بشكل كبير، متمنيا ان يتحسن الأداء خلال المباراة المباراة المقبلة".

وأكد "عبد الرحمن سيد" ان فرصة الفراعنة لا تزال متاحة علي الرغم من التعادل أمام المنتخب المالي، وثقتنا كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين في عبور مباراة أوغندا وغانا القادمة والصعود للدور الثاني.

وتطرق "حسين حمدي" إلى الحديث حول التشكيل الذي خاض به المنتخب لقاء مالي، ساخرا بأن الزمالك هو من كان في المبارة وليس المنتخب المصري، مشيرا الى أن هيكتور كوبر لم يقدم أي بصمة له طوال اللقاء وظهر ذلك على اداء اللاعبين، مضيفا ان الجماهير المصرية لم تفقد ثقتها في اللاعبين خاصة وأنهم قادرين على تخطي عقبة أوغندا وغانا والصعود للدور الثانى.

وتوقع "نصر عبد القادر" فوز مصر علي أوغندا في المبارة القادمة وأن الفرصة مازالت موجودة أمام المنتخب المصري لتقديم عرض قوي يليق باسم الكرة المصرية صاحبة الرقم القياسي في بطولات أُمم أفريقيا بشرط عدم التخاذل خاصة وأن اللاعبين لديهم الكثير لم يقدموه في المباراة الاولي.

ويرى "جمال على" ان أداء المنتخب الوطني سوف يتحسن خلال المباريات القادمة وسيقدم أفضل عروضه من اجل الصعود للدور الثاني مطالبا اللاعبين بتقديم افضل مالديهم ارضاءً للجماهير المصرية التي تعقد عليهم الآمال.

يذكر أن المنتخب الوطني تعادل سلبيًا مع مالي في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية وتتصدر غانا المجموعة بثلاث نقاط بفضل فوزها 1 صفر على أوغندا، مقابل نقطة لكل من مصر ومالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى