بيت العائلة المصرية بالخارج يطالب الرئيس بتكريم المنتخب الوطني

بيت العائلة المصرية بالخارج يطالب الرئيس بتكريم المنتخب الوطني
بيت العائلة المصرية بالخارج يطالب الرئيس بتكريم المنتخب الوطني
طالب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية، والمكون من 14 مؤسسة مصرية في الخارج، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكريم المنتخب الوطني على المستوى العالي الذي ظهر به في محاولة كبيرة منه، كادت أن تنجح، لتحقيق بطولة أفريقيا التي أقيمت في الجابون في الفترة من الرابع عشر من يناير الجاري وحتى الخامس من فبراير، ووصل إلى مباراتها النهائية مع فريق الكاميرون، ولم يحالفه التوفيق للمركز الأول، وحصد الميدالية الفضية.

وقال جمال حماد، رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف، إن المنتخب المصري أدى مباريات جيدة، عكست قدرات اللاعبين؛ وهو ما يجعل ثقتنا كبيرة فى أن يحقق منتخبنا الوطني الفوز قادم المباريات.

وقال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إننا كنا نتطلع لمباراة النهائي وكلنا أمل أن يفوز منتخبنا؛ ليسعد جماهير الشعب المصري الذي تتوق للفرح، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ونأمل أن يصل هذا الفريق بهذا المستوى لنهائيات كأس العالم.

ومن ناحيته قال بهجت العبيدي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن، إن هذه المجموعة من اللاعبين أثبتوا قدرة كبيرة في هذه البطولة، كما أكدوا معدن اللاعب المصري الذي يظهر في المواقف الصعبة ليثبت جدارته في التتويج، وهو ما نتمنى أن يتحقق في قادم المناسبات، وطالب جماهير الشعب المصري باستقبال يليق بهذا الفريق، كما تمنى أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكربمه.

وقال أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، إن منتخبنا المصري لديه قدرات كبيرة، وأن لاعبينا أدوا أداءً جيدًا يستحقون التكريم بما فرحوا جماهير الشعب المصري.

ومن فرنسا قال صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، إننا كنا في انتظار لقب هذه البطولة، وكانت ثقتنا كبيرة في لاعبينا على قدرة تحقيقه لأنهم لاعبون متميزون، ولكن هذه هي كرة القدم، التي لم تمنحنا الفرحة في هذه المباراة النهائية.

ومن إيطاليا قال الدكتور وائل عبد القادر، رئيس جمعية الثقافة المصرية الإيطالية، إن أبناء الجالية المصرية في إيطاليا يقفون مع المنتخب ليواصل مسيرته وعطاءه، ويسعد جماهير الشعب المصري في البطولات القادمة، وخاصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ونطالب الشعب المصري بالوقوف بجانب هذا الفريق.

وقال أحمد سمير رئيس، جمعية الصداقة المصرية التونسية، إن لاعبي المنتخب المصري بذلوا في هذه البطولة أقصى مجهود لكي يحققوا لقب كأس أفريقيا، لكنهم لم يوفقوا في المباراة النهائية، وهذه هي كرة القدم التي فيها الفوز والهزيمة، ونحيي هذه المجموعة من اللاعبين على مجهودهم.

وقال حسام بازينة، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن، إن الفريق المصري اكتسب خبرة كبيرة في هذه الدوره، سيكون له دور مهم في مشوار الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وأن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر أثبت دراية كبيرة بالفرق الأفريقية، وهو ما يجعل الأمل أقوى في الفوز في قادم المنافسات، ولقد استحق هذا الفريق كل التحية، وأضم صوتي للزملاء في أهمية تكريم المنتخب، كما أطالب الجماهير المصرية باستقبال يليق بهؤلاء اللاعبين وجهازه الفنى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى