«كلاب جامعة القاهرة» تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد تسميمها.. فيديو

«كلاب جامعة القاهرة» تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد تسميمها.. فيديو
«كلاب جامعة القاهرة» تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد تسميمها.. فيديو
نشر نشطاء بموقع التواصل الاجتماعى، «فيس بوك»، لقطات مصورة لأحد «الكلاب الضالة» بإحدى كليات جامعة القاهرة، وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك فى حملة شنتها مديرية الطب البيطري بالجيزة، طبقا لما قاله الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة فى رده على سؤال لراديو طلاب جامعة القاهرة حول الأمر.

وتداول نشطاء مواقع التواصل هاشتاج «#جابر_نصار_سفاح، و#جامعة_القاهرة_سفاحين»، وذلك تعبيرا عما رآه الطلاب يحدث للكلاب الضالة، قائلين إنه تم استخدام سم «الاستركنين» لقتل الكلاب.

وذكر النشطاء فى منشور لهم على «الفيس بوك» أن الدكتور جابر نصار صرح لراديو طلاب جامعة القاهرة بأن ما يحدث من عملية قتل للكلاب الضالة داخل حرم الجامعة يتم بشكل قانونى من خلال مديرية الطب البيطرى بالجيزة، وعلى أيدى أطباء متخصصين دون أدنى تدخل من الجامعة.

وأضاف «نصار» فى الرد الذى نشره رواد المواقع، أن ذلك يأتى فى إطار حملة دورية تقوم بها المديرية فى كافة المنشآت الحكومية، وبالأخص فى المدارس والجامعات، أثناء فترة الإجازات للكشف عن الكلاب المصابة «بمرض السُعار» ومن ثم إبادتهم، وذلك بشكل قانونى حفاظا على الأرواح البشرية من الإصابة بمكروه أو أذى، والحملة تستهدف حيوان «الكلب» فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى