أصدقاء الطفل المعذب على يد زوجة أبيه: “كان بيجي المدرسة بـ عيش حاف” - موجز نيوز

065d889459.jpg
محاكمة - أرشيفية

محاكمة – أرشيفية

مراسل «ONA»

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفي المحامي العام، لأقوال مدرسين والأخصائيين الاجتماعيين، في واقعة تعذيب الطفل آسر أمجد على يد زوجة أبيه.

وكشف المدرسين في أقوالهم، أن آسر كان يأتي المدرسة بدون أقلام ومياه، وقالت إحدى المدرسين نقلًا عن زملائه في المدرسة “آسر كان بيجي معاه عيش حاف”.

وأضاف المدرسين في أقوالهم أمام النيابة، أن الطفل اعتاد على الجلوس منفردًا، إلا أن الأطفال كانوا يقرضونه طعامًا وأقلام، مشيرين إلى أن علامات الضرب المبرح كانت منتشرة على جسد الطفل.

فيما تواصل النيابة تحقيقاتها في واقعة تعذيب الطفل آسر، حيث استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفل لبيان الإصابات التي تنتشر في جسمه.

تلقى قسم شرطة الشروق بلاغًا من مدرسة مينا للغات يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده، وكشفت تحقيقات النيابة أن الطفل “آسر أمجد” فقد وعيه عقب دخوله الفصل من شدة الضرب والتعذيب الذي يتعرض له على يد زوجة والده، فتم نقله إلى مستشفى الشروق التى تبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا للطفل آسر أمجد توضح آثار التعذيب على جسده واتهموا والده وزوجته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى