ننفرد بنشر النتائج الأولية لانتخابات نقابة «الصيادلة»

ننفرد بنشر النتائج الأولية لانتخابات نقابة «الصيادلة»
ننفرد بنشر النتائج الأولية لانتخابات نقابة «الصيادلة»
كشفت مصادر باللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي للصيادلة، عن النتائج الاولية، لانتخابات النقابة العامة، التي جرت اليوم السبت.

وجاءت، نتائج الانتخابات، التي تنافس عليها نحو 214 صيدليًا مرشحين على 12 مقعدًا بالمجلس، بالنسبة للنقابة العامة، وحصل على مقعد فوق السن بالنقابة العامة، الدكتور خالد حنفي، والدكتور محمد سيبوي والدكتور ايهاب قلدس، أما مستوى تحت السن، الدكتور أحمد الشافعي، والدكتور هيثم عبدالعزيز، والدكتور مايكل زكريا، أما بالنسبة لمنطقة القاهرة والجيزة، فكان من نصيب الدكتور محمد يحيى.

وأكدت، المصادر، أن قائمة السلاسل والشركات استطاعت ان تحشد في هذه الانتخابات وتتقدم في معظم المناطق بالمحافظات، فيما مقابل أن أنخفض مستوى اصوات قائمة المهنيين.

وجرت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للصيادلة، اليوم تحت إشراف قضائي كامل مكون من 32 قاضيًا بجميع المقرات البالغ عددها 27 مقرًا تحوي 51 لجنة انتخابية، حيث سيتم عقد انتخابات المقيدين بالنقابة الفرعية بالجيزة بنادي الأطباء بالبحر الأحمر، ومحافظة الجيزة بمقر النقابة بجاردن سيتى حديقة دار المهن الطبية، والمحافظات كلًا في مقر نقابته الفرعية.

جدير بالذكر أن موعد إعلان النتائج الرسمية سيكون السبت الموافق 18 مارس المقبل بالجمعية العمومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى