ياسمين صبري: فخورة بكوني سفيرة مبادرة «أنتي الأهم»

ياسمين صبري: فخورة بكوني سفيرة مبادرة «أنتي الأهم»
ياسمين صبري: فخورة بكوني سفيرة مبادرة «أنتي الأهم»
كرمت كلية الطب جامعة القاهرة، الفنانة ياسمين صبري، سفيرة مبادرة "أنتي الأهم"، خلال الاحتفالية التي نظمها قسم النساء والتوليد، بكلية طب قصر العيني، تحت رعاية الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور فتحي خضير، عميد كلية طب القاهرة.

وقالت الفنانة ياسمين صبري، خلال كلمتها أثناء احتفالية تكريمها، إنها فخورة وسعيدة جدًا باختيارها سفيرة لمبادرة "انتي الأهم"، لافتة إلى أن سبب سعادتها هو أنها استطاعت استخدام فنها والضوء المسلط عليها في شيء مفيد، وأهم منها شخصيًا، ومن الذي تقدمه.

وأضافت صبري خلال كلمتها أنها أدركت خلال عملها كسفيرة "أنتي الأهم"، أن مصر ليس بها مشاكل، والدليل على ذلك إذا قارنا حالنا بحال ما يحدث في سوريا وغيرها من البلدان، قائلة: "إحنا في مصر معندناش مشاكل في حياتنا، مقارنة باللي بيحصل في سوريا".

جدير بالذكر أن قسم أمراض النساء والتوليد بكلية طب جامعة القاهرة، نظم مساء اليوم الخميس، حفلا تحت عنوان "سيدات ملهمات" وذلك في إطار احتفال المؤسسات المصرية بشهر المرأة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى