#اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر يثمن توجيه الرئيس السيسى بتوفير العلاج للطفل الفلسطينى محمد أنور

حزب المؤتمر يثمن توجيه الرئيس السيسى بتوفير العلاج للطفل الفلسطينى محمد أنور

 

وقال حزب المؤتمر، إن توجيه الرئيس السيسي بعلاج الطفل الفلسطيني، تأكيد على إنسانيته ورسالة قوية من مصر تؤكد على دعمها الدائم للشعب الفلسطيني، وتأكيد على التزام مصر بمبادئها تجاه القضية الفلسطينية .

 

وأوضح حزب المؤتمر، أن مصر تستكمل علاج الجرحي الفلسطنيين في المستشفيات المصرية، وهذه هي الإنسانية الحقيقية، وجهدها أمام العالم بأثره أمام استمرار العدوان الإسرائيلي وحرب الإبادة داخل قطاع.

 

وأكد حزب المؤتمر، أن مصر لن تتوانى عن تقديم كافة سبل الدعم لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين، وتذليل كافة العقبات لدعمهم، في ظل ما يواجهونه من عدوان إسرائيلي غاشم، وانتهاك لكافة الحقوق الإنسانية.

 

وأشار حزب المؤتمر، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي ملتزمة بدعم القضية الفلسطينية على جميع الأصعدة، فضلا عن موقف مصر الإنساني الثابت تجاه أبناء الشعب الفلسطيني خاصة الأطفال.

 

وطالب حزب المؤتمر، المجتمع الدولي إلى العمل على إنهاء الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة، وتحسين الأوضاع الإنسانية في القطاع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية