#اليوم السابع - #حوادث - حزب المستقلين: إسقاط المعونات الإغاثية المصرية على غزة تعكس التزام مصر بثواباتها

حزب المستقلين: إسقاط المعونات الإغاثية المصرية على غزة تعكس التزام مصر بثواباتها

أكد حزب المستقلين الجدد أن قيام الدولة المصرية بإسقاط المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية علي قطاع غزة هو تأكيد جديد علي موقف مصر الثابت بالوقوف إلي جانب الشعب الفلسطيني الشقيق لحين وقف الحرب علي غزة.

 

وأكد دكتور هشام عناني رئيس الحزب فى تصريح خاص، أن إسقاط المساعدات الإنسانية والإعلان علي إقامة مستشفي مصري ميداني في غزه هو جزء من الاستراتيجية المصرية التي بدات منذ بداية الحرب، وهو التحرك المصري دبلوماسيا منذ اللحظة الأولي مع فتح معبر رفح للمساعدات، بالإضافة إلي فتح مطار العربش لاستقبال المساعدات من الدول الخارجية وتوصيلها لغزه من خلال معبر رفح.

 

وأضاف عناني أن ما تم من عمليات إنزال مصرية للمساعدات تؤكد علي إدراك مصر بحجم الاحتياج الكبير لأهل غزة للغذاء والدواء وهو محاوله للتغلب علي العراقيل الإسرائيلية أمام وصول المساعدات بشكل كاف من خلال معبر رفح.

 

وأشار علي الموقف المصري في الوقت الذي تحاول فيه الدولة المصرية من خلال اجتماعات باريس للوصول إلي  اتفاق بوقف إطلاق النار تقوم الدولة قيادة وشعبا بمساعدة الشعب الفلسطيني برا وجوا.

 

مؤكدا الحزب بأن مصر ملتزمة بمواقفها الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني، والرفض التام لتصفية القضية والإيمان المطلق بحق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره وإقامة دولته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عقوبات صارمة حال الحصول على خدمات التأمين الصحى الشامل بدون وجه حق
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة مزاولة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة بدون ترخيص