#اليوم السابع - #حوادث - مصر أكتوبر: مصر نجحت فى خلق دعم عالمى غير مسبوق للقضية الفلسطينية

مصر أكتوبر: مصر نجحت فى خلق دعم عالمى غير مسبوق للقضية الفلسطينية

قال المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إن مواصلة مصر إسقاط المساعدات  الإنسانية والإغاثية جويا في قطاع غزة، يعكس محاولات مصر الحقيقية قيادة وحكومة وشعبا على التخفيف عن الأشقاء ودعمهم لمواجهة ما يتعرضون له من سياسات تجويع داخل القطاع.

 

وأضاف " الباز" ، أن الحصار الذي تفرضه قوات الاحتلال الغاشمة على المدنيين بقطاع غزة ينذر بحدوث كارثة إنسانية جديدة تضاف إلى كوارث إسرائيل فى القطاع، منوها إلى أن اسرائيل تواصل انتهاكتها واعتداءاتها الوحشية على مرآى ومسمع من العالم.

 

وأشار الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، ان تحرك مصر فى مختلف المسارات الدولية والإقليمية ساهم في خلق حالة من الدعم غير المسبوق للقضية الفلسطينية على الصعيدين الحكومي والشعبي، لافتا إلى أن كثيرا من دول وشعوب وحكومات العالم أكتشفت الوجه الحقيقي لدولة الاحتلال من خلال حربها واتباعها سياسة الإبيادة الجماعية فى قطاع غزة.

 

وأكد على المجتمع الدولي أن يتحمل نتيجة معاناة أكثر من 2 مليون مواطن فلسطيني يواجهون خطر المجاعة، منوها إلى أن الأمم المتحدة أشارت فى أحد تقاريرها  إلى أن طفل من كل 6 أطفال دون سن الثانية في شمال غزة، يعاني من سوء التغذية الحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية