#اليوم السابع - #حوادث - "خارجية النواب" تلتقى وفد من مجلس العموم البريطانى

"خارجية النواب" تلتقى وفد من مجلس العموم البريطانى

التقى النائب كريم عبد الكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري، بوفد من مجلس العموم البريطاني برئاسة أليسيا كيرنز رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس العموم البريطاني، وبحضور أعضاء اللجنة النواب.

 

وتناول اللقاء العديد من الأحداث على الساحة الدولية حالياً وكان على رأسها الوضع في غزة، وتطرق اللقاء حول ضرورة وقف إطلاق النار بين الجانب الفلسطيني والجانب الإسرائيلي وأن يتم التفاوض لإيجاد حل نهائي لهذه المشكلة.

 

وفي بداية اللقاء رحب النائب كريم درويش، بوفد مجلس العموم البريطاني مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، مشدداً على أهمية مثل هذا الزيارات البرلمانية لتقريب الرؤى ومناقشة وجهات النظر المختلفة.

 

وأكد النائب كريم درويش أن هذه الزيارة تأتى في وقت هام للغاية بسبب الأحداث المتلاحقة والتحديات الكبيرة الموجودة في المنطقة.

 

وأشار النائب كريم درويش، إلي أن حل هذه الأزمة بالكامل يكمن في حل الدولتين ووجود دولة فلسطينية بجانب إسرائيل، مشيرا إلي أن معبر رفح مفتوح منذ بداية أحداث 7 أكتوبر من الجانب المصري ولكن المشكلة تتمثل في عدم سماح السلطات الإسرائيلية بدخول المساعدات الإنسانية للحيلولة دون انهيار الأوضاع الإنسانية في غزة.

 

وفى نهاية اللقاء أكد النائب كريم درويش على أهمية تضافر الجُهود والحوار المستمر والدائم لتقارب وجهات النظر والعمل على وقف الحرب في أسرع وقت والعمل على تحقيق مستقبل أفضل للجميع.

 

ومن جانبها عبرت أليسيا كيرنز عن سعادتها لزيارة مصر، مؤكدة أهمية العلاقات التي تجمع البلدين، مشيرة أن هذه الزيارة تأتى في وقت حرج للغاية، منوهة أنها ممتنة بالدور الذي تلعبه مصر حيال الأوضاع في غزة.

 

5ab26eaa-a1a0-4f44-8bda-6895485b3f92

مجلس العموم البريطاني

 

5f49852f-e381-4874-97fb-acdb33cb7b79
"خارجية النواب" تلتقي وفد من مجلس العموم البريطاني

011affe9-1856-4dbc-9b17-08d204cb847d
جانب من اللقاء

db0d23b0-f8fa-4c0c-9bf0-775cf51b73d6
لقاء لجنة العلاقات الخارجية بالنواب بوفد مجلس العموم البريطاني

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية