#اليوم السابع - #حوادث - "المستقلين الجدد": الإفراج عن البضائع يبشر بانفراجة كبيرة فى السوق المصرى

"المستقلين الجدد": الإفراج عن البضائع يبشر بانفراجة كبيرة فى السوق المصرى

أكد حزب المستقلين الجدد، ترحيبه بالافراج عن البضائع في ميناء الإسكندرية والموانيء الآخرى، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، موضحا أنه سيحدث انفراجه كبيرة داخل السوق المصري وسيعطي دفعه قويه للصناعه والزراعه من خلال توفير مستلزمات الإنتاج اللازمة لذلك.

 

وقال الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، إن قرار الحكومة بتحديد الأولويات فى المرحلة القادمة والخاصه بالسلع الأساسية والدواء ومستلزمات الإنتاج الزراعى والصناعى ومشتقات الطاقة، خطوة مهمة، مضيفا أن ماتم هو إجراء أساسي ضمن حزمة الإجراءات التي تمت للتغلب علي الأزمة الاقتصادية والسيطرة علي الأسواق.

 

وثمن الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب توجيهات الرئيس بتوجيه رجال الأعمال والصناعة نحو زيادة إنتاج المنتج المحلي كبديل أساسي للمنتج المستورد خاصة فى السلع الاستهلاكيه لما له من فوائد إيجابيه علي الاقتصاد المصري.

 

واعتبر أن الحفاظ علي ماتم من إصلاحات اقتصاديه سيحتاج إلى تعظيم للاستفادة من أصول الدولة والاستمرار بتشجيع الاستثمارات المباشرة ضمن خطة الاستثمارات المستهدفة والمعلنة من الدولة منذ 2018.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - محظورات بقانون تنمية البحيرات.. صيد الطيور لحمايتها وتطويرها الأبرز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - النواب يمنع عضو الجمعية العامة لـ"التأمين الخاص" من التصويت فى تلك الحالة