#اليوم السابع - #حوادث - "المتحدة" تحتضن عقول الأطفال فى رمضان بـ 4 مسلسلات كرتونية

"المتحدة" تحتضن عقول الأطفال فى رمضان بـ 4 مسلسلات كرتونية

من مصادر تربية الطفل وتكوين وعيه في العصر الحالي هو أعمال الرسوم المتحركة "الكارتون" التي يشاهدها سواء على القنوات الفضائية أو على المواقع الشهير عبر الإنترنت، ولم يخف على أحد أن هناك بعض الأعمال المنتشرة والتي تأتى إلينا من دول أخرى تختلف ثقافتنا عنهم تدس مبادئ وأفكار كارثية في عقول أطفالنا وهو ما انتبهت إليه شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ولعل أبرز دليل على ذلك تقديمها خلال السنوات الماضية مسلسلات أنيمشن تعزز الهوية المصرية للأطفال وترفع وعيه وترسخ عاداتنا وأخلاقياتنا الحميدة.

 

وهو الأمر الذى ظهر بقوة في موسم رمضان 2024 حيث تقدم المتحدة للأطفال فى هذا الموسم 4 مسلسلات أنيميشن تحتضن عقولهم بهم، لتساعدنا في تربية أطفالنا على القيم والمبادئ بطريقة بسيطة وممتعة في ذات الوقت، فنجد مسلسل "يحيى وكنوز" الجزء الثالث بعد نجاح الجزئين السابقين، والذى يركز على ارتباط ومعرفة الجيل الجديد بحضارتهم القديمة ومعرفة الجيل الجديد بالهوية المصرية وسط تحديات كثيرة نواجهها خلال السنوات الماضية في محاولة بعض الدول لتقديم أعمال لطمس الهوية المصرية وبث قيم غير أخلاقية في عقول أطفالنا.

 

كما تقدم مسلس "نور والكوكب السعيد" والذى تدور أحداثه حول الدعوة لعالم جديد خالٍ من العنف والكراهية والصراعات وتدمير البيئة، ويسوده التسامح والإخاء وقبول الآخر، كما يسعى للارتقاء بالذوق العام والفن الراقى الذى يمحو القبح والإسفاف من حياتنا.

 

ويأتي مسلسل "نورة" ليكون منصة تثقيفية تقدم بأسلوب مشوق ومبتكر سهلا لمفهوم تحقيق الأهداف، ويركز على توعية الأطفال فى تحديد أهدافهم والعمل لتحقيقها بهدف بناء مستقبلهم في سعادة وإيجابية، وهو المسلسل الذى يتناسب لكافة الأعمار وليس للأطفال فقط.

 

أما مسلسل "سر المسجد" فتدور أحداثه حول التربية الدينية للأطفال وحل المشكلات في إطار ديني وهو ما كنا نفتقده أيضا وسط زحام التطور التكنولوجي الذى احتل عقول أطفالنا ليحصلوا على معلومات وسلوكيات لا تمت للدين بصلة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية