#اليوم السابع - #حوادث - وكيل "خطة النواب": المتحدة تقدم أعمالًا درامية تفيد الأجيال وتخدم المجتمع

وكيل "خطة النواب": المتحدة تقدم أعمالًا درامية تفيد الأجيال وتخدم المجتمع

قال النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب إن الفن دائما يقوم بدور هام في التوعية وترقية المشاعر وتهذيب الأجيال، فهو القوى الناعمة التي تستخدمها الدول في إيصال أهدافها.

 

وأشار سالم إلى أن الشركة المتحدة تعرف جيدا هذا الدور الهام، ومنذ أن بدأت الإنتاج وهي تسعى دوما لتقديم فن هادف بمختلف أنواعه، ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والسياسية، ولا ننسى أحد أهم مسلسلاتها " الاختيار" الذي وثق دراما إحداث فترة حكم جماعة الإخوان المحظورة، وما تلاها من إحداث انتهت بثورة 30 يونيو، وسيظل هذا المسلسل دليلاً على حقائق هذه الفترة من عمر الوطن .

 

ولفت "سالم" إلى أن البعض يظن أن الفن دوره ترفيه فقط، وهذا غير صحيح، لأن الفن له دور كبير في تنمية المجتمع وتوجيهه، ورصد الأحداث الاجتماعية والتاريخية والسياسية .

 

وأوضح أن الشركة المتحدة قدمت وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية والبرامج الهادفة، ولديها رؤية عظيمة تجلت في التنوع الكبير الذي يوضح رؤيتها المتوافقة مع رؤية الدولة في تنمية الوعي.

 

واختتم تصريحاته: "على الفن المصري أن يقدم المزيد من الأعمال التي ترصد الظواهر المختلفة، وتساهم في إيضاح الدور الذي تقوم به الدولة في الفترة الأخيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية