#اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر: التحالف الوطنى يقدم نموذج ريادى فى تخفيف معاناة أهالى غزة

حزب المؤتمر: التحالف الوطنى يقدم نموذج ريادى فى تخفيف معاناة أهالى غزة

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يقوم بجهود غير عادية فى دعم القضية الفلسطينية، حيث يواصل التحالف بذل الجهود الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات والفعاليات وتجهيز القوافل الإغاثية من كافة المحافظات لدعم أهالي غزة.

 

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن هذه الجهود تأتى فى إطار تكثيف دور التحالف الإغاثي والإنساني، حيث يمتلك التحالف تاريخ مشرف فى دعم القضية، ولعل أخر القوافل تلك التى أطلقها التى تضم 300 قاطرة محملة بأكثر من 3.5 آلاف طن من المواد الغذائية وأكثر من 90 طنا من الألبان وحفاضات الأطفال ، 25 طنا من المياه ، ونحو 190 طنا من الأدوات والمستلزمات الطبية ، بالإضافة لنحو 117 طنا من الملابس والبطاطين الشتوية ، لدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الآلاف من الضحايا والمصابين، كل هذا يعكس حجم الجهود المبذولة من قبل التحالف.

 

وأكد السعيد غنيم، أن التحالف قدم نموذجا كبيرا فى تخفيف معاناة أهالي قطاع غزة، فمنذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضى، كان التحالف على قدم وساق سباق ببذل الجهود لدعم القضية، وذلك من خلال المساعدات التى تستهدف تخفيف المعاناة عن كاهل الأشقاء فى قطاع غزة.

 

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن التحالف الوطني للعمل الأهلى من المؤسسات القوية التى تدعم القضية قلبا وقالبا ، ويخفف حقا معاناة الشعب الفلسطينى الشقيق وأثبت قدرته على تخفيف معاناة أهالي قطاع غزة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية