#اليوم السابع - #حوادث - برلمانى: جيش الاحتلال يمارس حرب إبادة ضد الفلسطينيين وزيادة المساعدة أمر ضرورى

برلمانى: جيش الاحتلال يمارس حرب إبادة ضد الفلسطينيين وزيادة المساعدة أمر ضرورى

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن مصر تقوم بدور تاريخي غير مسبوق فى دعم القضية الفلسطينية، والتاريخ خير شاهد على هذا الدور العظيم، ولعل المطالبات المصرية الرسمية والشعبية بضرورة زيادة المساعدات إلى معبر رفح تعكس تبنى الدولة المصرية للقضية الفلسطينية.

 

وأشار هندى، إلى أن الدولة المصرية تلعب دور أساسي فى دعم القضية الفلسطينية عبر التاريخ، وأن مصر لم ولن تنسى القضية الفلسطينية، مستنكرا عرقلة جيش الاحتلال الإسرائيلي دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، إضافة إلى تورط الاحتلال في إغلاق معبر رفح من الجانب الفلسطيني، مؤكدا ان هذه الممارسات الإجرامية تعكس النية الحقيقية لدولة الاحتلال وهي إبادة جماعية للشعب الفلسطينى الأعزل.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة تكاتف الجهود وعدم تغافل وتجاهل المجتمع الدولي للقضية ومنظمات وجمعيات حقوق الانسان عليها عدم الكيل بمكيالين لحماية أرواح الفلسطينين الأبرياء ، وذلك من خلال زيادة المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة خاصة في شهر رمضان، وفك الحصار المفروض على الشعب الفلسطينى من جانب الاحتلال الإسرائيلي، الذي لم يعبأ بالشهر الكريم وواصل سياسة التجويع وعرقلة دخول المساعدات.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية