#اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر: الحكومة أثبتت الجدية فى تفعيل مخرجات الحوار الوطنى

حزب المؤتمر: الحكومة أثبتت الجدية فى تفعيل مخرجات الحوار الوطنى

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن الحوار الوطنى يحظى باهتمام القيادة السياسية، واليوم الحكومة أثبتت أنها جادة فى التعامل مع مخرجات الحوار بإعلانها التقرير الثانى لمتابعة الخطة التنفيذية للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني.

وأضاف السعيد غنيم، الحكومة حريصة على متابعة تنفيذ المخرجات على أرض الواقع، وذلك فى إطار توجيهات توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة، ودعمه للحوار الوطنى بقوة، ومن ثم الجميع حريص على العمل على سرعة ترجمة ما يتم التوصل إليه من مُخرجات وتوصيات إلى خططٍ تنفيذية، متابعا:" هذه التوصيات ستساهم بقوة فى تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن إعلان التقرير يؤكد الحرص على المتابعة الدائمة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني بما يتسق مع التكامل والتنسيق المستمر والتعاون المثمر بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار الوطني، مثمنا اتجاه الحكومة نحو متابعة تنفيذ مُخرجات الحوار الوطني، من خلال تفعيل مجموعة تنسيقية مُشتركة، تضم ممثلين عن مجلس الوزراء، ومسئولي الحوار الوطني، الأمر الذي يضمن متابعة دقيقة لتنفيذ التوصيات.

وأشار السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إلى أن المخرجات تطرقت للعديد من المشاكل متضمنة مقترحات وحلول وأكثر من سيناريو للتعامل مع الملفات وهى بمثابة نتاج خلاصة الأفكار للجلسات التى امتدت لساعات طويلة فى الموضوعات المختلفة، عرض خلالها المشاركون رؤيتهم للخروج من الأزمة وكيفية مواجهة التحديات فى القلب منها التحديات الاقتصادية، ومن ثم الحكومة اليوم تعكس الإرادة والجدية فى تفعيل المخرجات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية