#اليوم السابع - #حوادث - الحرية المصرى: تكاتف الحكومة ومؤسسة الحوار الوطنى يدعم مسيرة البناء والتنمية

الحرية المصرى: تكاتف الحكومة ومؤسسة الحوار الوطنى يدعم مسيرة البناء والتنمية

ثمن النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري، والأمين العام للحزب، وعضو مجلس النواب، مناقشة مجلس الوزراء تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري، معتبرا أنها تأكيد على اهتمام الحكومة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى والاستماع لكافة الآراء والمقترحات المقدمة ومناقشاتها.

وأكد مهنى، أن الحوار الوطني فى نسخته الأولى، أحدث حالة من الحراك السياسي وتحريك للمياه الراكدة وأصبح هناك تنوع فى الرؤي والأفكار  وهو ما ظهر جليا خلال مناقشات لكافة القضايا التى تشغل الرأى العام، وتقديم آراء وتوصيات حوله وتم الأخذ بها فى توجيهات رئاسية للحكومة بتنفيذها، مشيرا إلى أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني خطوة على الطريق الصحيح ويؤكد جدية الحوار الوطني ومصداقيته والتكاتف يدا واحدة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار مهنى إلى أن تأكيد الرئيس السيسي على متابعة الحوار الوطني برؤية جديدة هى رسالة قوية للعالم بأن مصر تتمتع بتعددية سياسية ومناخ يسمح بحرية التعبير واحترام وجهات النظر المختلفة، وهو ما يعزز المناخ الديمقراطي في البلاد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية