#اليوم السابع - #حوادث - ننشر أسماء النقابات الفرعية الوارد أحرازها للجنة المشرفة على انتخابات المحامين

ننشر أسماء النقابات الفرعية الوارد أحرازها للجنة المشرفة على انتخابات المحامين

تلقت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين، أحراز فرز 27 نقابة فرعية، استعدادا لجمع النتائج وإعلان نتيجة الانتخابات على منصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة العامة. 

وينشر "اليوم السابع" أسماء النقابات الفرعية التى وصلت أحراز الفرز منها للجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، وهى أحراز فرز نقابات شمال القاهرة وجنوب القاهرة والقاهرة الجديدة وحلوان وشمال الجيزة وجنوب الجيزة وشبرا الخيمة وبنها والفيوم وجنوب الشرقية وشمال الشرقية والمنوفية والاسكندرية وجنوب البحيرة وشمال البحيرة والوادى الجديد ودمياط والمنيا وبورسعيد وطنطا وسوهاج وقنا والسويس وشمال الدقهلية وجنوب الدقهلية والمحلة.

تنافس فى انتخابات النقابة العامة للمحامين، 15 مرشحًا على منصب النقيب، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم، 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد اسئناف  بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية