#اليوم السابع - #حوادث - رئيس كتلة الحوار: الدولة تعتبر الحوار الوطنى عنوان المرحلة لدفع خطى الإصلاح

رئيس كتلة الحوار: الدولة تعتبر الحوار الوطنى عنوان المرحلة لدفع خطى الإصلاح

أكد المهندس باسل عادل، رئيس كتلة الحوار، أهمية الإجراءات التنفيذية المتخذة من مجلس الوزراء لتحقيق مخرجات الحوار الوطني، مشددا على اهتمام الكتلة بالإعلان عن تشكيل اللجنة المشتركة بين الحوار الوطني والحكومة لمتابعة ذلك الأمر.

وأوضح في تصريح لـ"اليوم السابع" أن تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري، يأتي مؤكدا لما تعبر عنه الكتلة من بداية الحوار الوطني في أن الدولة تأخذه مأخذ الجد، وتعتبره عنوان المرحلة ركيزة رئيسية لدفع خطى الإصلاح، مما يعطي مؤشرات مطمئنة عن استمرار مسار الإصلاح السياسي الدي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه.

 

وكان قد استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري.

 

وأكد رئيس الوزراء أن هذه المنصة الوطنية تلقى اهتماماً بالغاً من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ظل توجيهاته المُستمرة للحكومة بأهمية العمل على سرعة ترجمة ما يتم التوصل إليه من مُخرجات وتوصيات إلى خططٍ تنفيذية، تُسهم في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات، لافتاً إلى أن حرصه على المتابعة الدائمة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني يتسق مع التكامل والتنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية