حبس سائق وضبط 3 آخرين بموقف الأحرار فى الزقازيق لرفعهم الأجرة

حبس سائق وضبط 3 آخرين بموقف الأحرار فى الزقازيق لرفعهم الأجرة
حبس سائق وضبط 3 آخرين بموقف الأحرار فى الزقازيق لرفعهم الأجرة

ADTECH;loc=300


كتبت- فتحية الديب

قررت نيابة مركز الزقازيق، اليوم الأربعاء، برئاسة محمد علام مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية،حبس سائق وضبط وإحضار 3 آخرين بموقف الزقازيق العمومي الكائن بمنطقة الأحرار، لتحريضهم السائقين على رفع الأجرة زيادة عن القيمة المحددة من قبل إدارة المرور، وتحطيم بعضهم سيارتين بالموقف، ورفضهم  تحرك السائقين بسياراتهم إلا بعد زيادة الأجرة دون سند قانونى.

 

 كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مناوشات بين السائقين والركاب بموقف الزقازيق العمومي الكائن بمنطقة الأحرار.

 

وكشفت التحقيقات قيام 4 سائقين بتحريض السائقين بالموقف على رفع الأجرة عن القيمة المحددة من إدارة مرور الشرقية، وهشم السائقون سيارتين بالموقف، ومنعهم السيارات من الخروج وتعطيل حركتها، وتم ضبط أحد السائقين وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار 3 آخرين بالموقف.

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل