سقوط هاربين من مؤبد و16 قضية بحوزتهما أقراص مخدرة في أبو النمرس

سقوط هاربين من مؤبد و16 قضية بحوزتهما أقراص مخدرة في أبو النمرس
سقوط هاربين من مؤبد و16 قضية بحوزتهما أقراص مخدرة في أبو النمرس
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عاطلين، لقيامهما بالإتجار في العقاقير المخدرة، وتبين أنها هاربان من حكمين قضائيين، بدائرة قسم شرطة أبو النمرس، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت عند قيام قوة بتفقد الحالة الأمنية بمركز أبو النمرس، تم الاشتباه في شخصين، وباستيقافهما وطلب تحقيق الشخصية الخاص بهما، ظهرت عليهما علامات الارتباك، وبالكشف عنهما جنائيًا تبين أنهما كلا من أحمد.م.ع 34 سنة "عاطل" هارب من قضيتين صادر ضده حكم في أحدهما بالمؤبد، وغرامة 100 ألف جنيه، وكريم.ر.ا 31 سنة "عاطل" تبين أنه هارب من 16 قضية، وصادر ضده حكم عامين في آخر قضية.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمان يقومان بالإتجار في الحبوب المخدرة، وعثر بحوزتهما على عدد من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي، و بمواجهتهما.. اعترفا أمام اللواء محمود خليل نائب مدير مباحث الجيزة، بما نسب إليهما، وأقرا بالأحكام الصادرة ضدهما و القضايا المتهمين فيها، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا