جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة متحللة بدمياط

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة متحللة بدمياط
جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة متحللة بدمياط
تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف غموض العثور على عجوز متوفي داخل مسكنه وجثته متحللة بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر.

وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية دماص بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية.

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الرائحة تنبعث من شقة بالطابق الأول العلوي بأحد العقارات بالقرية استئجار شخص يدعى" رياض م.م.ا"، 67 سنة، مدرس بالمعاش.

وعثر على الجثمان مسجى على سرير غرفة نومه، وفى حالة تعفن رمي بالكامل، ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين من الفحص الظاهرى عدم وجود أي إصابات ظاهرة.

بسؤال شقيق المتوفي ويدعى محمود، 59 سنة، مدرس ومقيم بقرية إخطاب التابعة لمركز أجا، أكد علمه بوفاة شقيقه من الأهالي ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعى؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى