ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنطقة كفر الأمير بالسنبلاوين

ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنطقة كفر الأمير بالسنبلاوين
ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنطقة كفر الأمير بالسنبلاوين

ADTECH;loc=300


الدقهلية - شريف الديب

تمكن ضباط مباحث مركز تمى الأمديد في الدقهلية من إلقاء القبض على 6 أشخاص أثناء عمليات تنقيب عن الآثار داخل منطقة تل آثار كفر الأمير دائرة المركز.

 

تلقى مركز شرطة تمى الأمديد، بلاغا من عماد حسن محمد سلامة  مفتش آثار الدقهلية ومقيم قرية "المقاطعة " دائرة مركز السنبلاوين  بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل المنطقة .

 

ووجه اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية، ضباط المركز بالتنسيق مع ضباط منطقة آثار الغربية إلى مكان البلاغ، وتم ضبط كل من: "محمود ع أ" 31 سنة سائق توك توك، و"السيد ع أ" 31 سنة عامل ، و"عماد ج ح" 44 سنة فلاح، و"جمعة ص ج" 31 سنة عامل ، يقيمون قرية " الكمال " دائرة المركز،كما تم ضبط المتولى ف أ 30سنة حاصل على ليسانس شريعة وقانون ، الشرقاوى م أ 55 سنة حارس خاص بمنطقة آثار الدقهلية ويقيمون قرية "كفر الأمير" دائرة المركز، حال قيامهم بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار، وتبين وجود حفرة قطرها 2.5 متر، بعمق 3 أمتار، كما تم ضبط بعض أدوات الحفر.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بالتنقيب بقصد البحث عن آثار بإرشاد وعلم الأخير، والذى أنكر إدعاءهم ولم يعلل سببا لتواجده برفقتهم، تم التحفظ على مكان الواقعة والمضبوطات تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر، وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل