المصري اليوم | مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حوادث متفرقة بعدة محافظات موجز نيوز

المصري اليوم | مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حوادث متفرقة بعدة محافظات موجز نيوز
المصري اليوم | مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حوادث متفرقة بعدة محافظات موجز نيوز

الجمعة 6 يناير 2017 11:42 مساءً شهدت عدة محافظات على مستوى الجمهورية، اليوم الجمعة، حوادث سير وحريق؛ أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين، حيث تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات وتحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

في السويس، لقى سائق مصرعه إثر سقوط سيارة نقل كان يقودها من أعلى جبل الجلالة بطريق «العين السخنة- البحر الأحمر»، وقامت قوات تأمين الطرق بإزالة أثار الحادث من الطريق.

كما أصيب شخصان باختناق في حريق وحدة سكنية بحي «الجناين» وتم علاجهما عن طريق رجال الإسعاف، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق ومنع امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة.

وفي القليوبية، لقى سائق مصرعه إثر إصابته بنوبة صرع أثناء القيادة ببنها، حيث قام السائق بالوقوف بسيارته الأجرة وركابها على جانب الطريق ودخل في غيبوبة تامة وتوفى بعدها، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية ولا يوجد شبهة جنائية.

وفي الفيوم، لقى شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في حادث تصادم وقع بين سيارتي نقل ثقيل بطريق (القاهرة/ أسيوط الغربي)، كما أصيب موظف صدم القطار سيارته أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص، حيث دفع القطار السيارة لأكثر من مائة متر حتى مزلفان الناصرية وهشمها تماما، وتسبب الحادث في تأخر القطار لمدة 40 دقيقة وتم إزالة آثار الحادث والتحفظ على السيارة المهشمة وانتظام حركة القطارات بخط (الفيوم /الواسطى/ القاهرة).

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية