المصري اليوم | سرقة محول كهرباء بالقرب من الطريق الدولي بكفر الشيخ موجز نيوز

المصري اليوم | سرقة محول كهرباء بالقرب من الطريق الدولي بكفر الشيخ موجز نيوز
المصري اليوم | سرقة محول كهرباء بالقرب من الطريق الدولي بكفر الشيخ موجز نيوز

الأحد 8 يناير 2017 11:18 مساءً حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، محضرا بقسم شرطة مركز كفر الشيخ تحت رقم 1156 لسنة 2017، لسرقة محول الإنارة الكهربائية بالقرب من رافد الطريق الدولي الرابط مابين «كفر الشيخ – طنطا»، أمام قرية القرضا.

وقال المحاسب سمير غباشي، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إنه تلقى إشارة من المهندس محمد حامد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الحمراوي، أنه أثناء تفقده القرى الواقعة في زمام قرية الحمراوي ومنها قرية القرضا، لاحظ انقطاع التيار الكهربائي بالطريق العمومي، وتم اكتشاف سرقة المحول المغذي للمنطقة، وطبقاً لأقوال رئيس الوحدة المحلية في المحضر، تبين من المعاينة سرقة قلب المحول وجميع أجزاءه من الداخل والتي يصل وزنها ما بين 50 و60 كيلو جراما، بينما ترك علبة المحول «الفارغة».

وقال المحاسب سمير غباشي إن المعاينة الأولية لمكان وقوع السرقة، تظهر أن من قام بسرقة المحول ربما يكون يعمل بقطاع الكهرباء، حيث إن المحول يتصل بأسلاك الضغط العالي وهي شديدة الخطورة ولا يستطيع الاقتراب منها سوى من يملك خبرة ودراية بأمور الكهرباء، ويحتاج لوقت لا يقل عن 3 ساعات لفك أجزائه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل