حبس شاب سرق 240 ألف جنيه من منزل طالب بالفيوم

حبس شاب سرق 240 ألف جنيه من منزل طالب بالفيوم
حبس شاب سرق 240 ألف جنيه من منزل طالب بالفيوم

ADTECH;loc=300


الفيوم - رباب الجالي

قررت نيابة مركز شرطة الفيوم، من حبس شاب حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية 4 أيام بتهمة سرقة مبلغ مالى قدره 240 ألف جنيها، من منزل طالب جامعى، بقرية بنى صالح، بمساعدة شقيقة المجنى عليه.

 

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من (م.ع-29 سنة)، طالب بكلية الخدمة الاجتماعية، ومقيم بقرية بني صالح، بسرقة مجهولين مبلغ مالى قدره 240ألف جنيها من منزله بالقرية تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث.

 

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن وراء الواقعة، المتهم (ط.م-25 سنة)، حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية، ومقيم بقرية العدوة، بمركز الفيوم، وأنه يخفى المبلغ المسروق فى منزله، حيث تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة.

 

تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالي قدره 214800 جنيها، حيث أقر بارتكابه الواقعة، وقال أنه على علاقة بشقيقة المجنى عليه، حاصلة على دبلوم، وأنها سهلت له دخول المنزل والاستيلاء على المبلغ المالى.

 

تحرر محضر بالواقعة، رقم 296 إداري مركز شرطة الفيوم لسنة 2017 م، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بمناقشة المتهم، للوصول إلى حقيقة الواقعة وملابساتها، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مستقبل وطن والشعب الجمهورى يوافقان مبدئيا على مشروع قانون المنشآت الصحية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل