مباحث سوهاج تلقى القبض على عامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله

مباحث سوهاج تلقى القبض على عامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله
مباحث سوهاج تلقى القبض على عامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله

ADTECH;loc=300


سوهاج محمودمقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على عامل يقيم بدائرة القسم، وذلك أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه .

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج بورود معلومات أكدت صحتها التحريات، مفادها قيام عامل بالحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة القسم.

 

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المولد، رئيس مباحث القسم من ضبط المتهم "إمامي .ح  . إ  53 سنة" عامل، ويقيم شارع عطا فراج البحرى دائرة القسم، أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بمسكنه بذات الناحية، حيث عثر بداخله علي حفر بداخله سلم خشبى وحبل طويل وأدوات الحفر والتنقيب، تم التحفظ علي المضبوطات، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بإرتكابه الواقعة بقصد الحفر والتنقيب عن الآثار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 39 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2017 .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السجن المشدد عقوبة مباشرة أي علاج عضوي للمريض النفسي .. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل