ضبط 139 هاربا من أحكام و844 مخالفة مرورية فى قنا

ضبط 139 هاربا من أحكام و844 مخالفة مرورية فى قنا
ضبط 139 هاربا من أحكام  و844 مخالفة مرورية فى قنا

ADTECH;loc=300


قنا – وائل محمد

نفذت مديرية أمن قنا حملة مرورية، بإشراف العقيد حسن لطفى مدير مرور قنا شارك فيها رجال المرور والبحث الجنائى، تضمنت نشر عدة أكمنة بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدينة، وأسفرت عن تحرير نحو 844 مخالفة مرورية متنوعة.

وكان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى يفيد بضبط العديد من المخالفات المرورية أسفرت أيضا عن ضبط 9 دراجة بخارية، وضبط سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

وأسفرت الجهود عن تحرير مخالفات مرورية، شملت تجاوز حد السرعة المقررة، مخالفة غرامة ونش، والوقوف فى أماكن مخالفة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.

كما شنت الأجهزة الأمنية، حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع وحدة تنفيذ الأحكام، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية، بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

كان اللواء صلاح حسان، تلقى أخطاراً من العميد محمد هندى مدير المباحث إخطاراً بتمكن قوات الأمن من شن حملة أمنية مكبرة، استهدفت العناصر الهاربة من أحكام جنح الحبس الجزئى، وجنح الحبس المستأنف، والغرامات والقضايا الجنائية، أسفرت عن 139 محكوم عليهم، بإجمالى 903 حكم متنوع جاء بيانها ضبط 5 جناية، 249 حبس جزئى، 350 غرامات مستأنف،146 مخالفة، مبلغ 9040 مبالغ متحصلة.

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتم إخطار النيابات المختصة للتحقيق فى الوقائع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل