تنهي حياة زوجها الخراط بـ 11 طعنة بسبب «البصق» على وجه أمها

تنهي حياة زوجها الخراط بـ 11 طعنة بسبب «البصق» على وجه أمها
تنهي حياة زوجها الخراط بـ 11 طعنة بسبب «البصق» على وجه أمها
"11 شهر من يوم ما اتجوزته ومابطلناش خناق بهدلني اخر بهدلة ويوم ما جينا نتصالح بصق علي وجه أمي وسط الناس ماحستش بنفسي الا والسكينة بتتغرس في جسمه مرة ورا التانية" بهذه الكلمات لخصت المتهمة بقتل زوجها الدافع وراء قتله وسط اسرتيهما بمنطقة أكتوبر ثان ".

أدلت المتهمة بتفاصيل جريمتها امام مصطفي غيضان مدير نيابة اكتوبر ثان حيث اعترفت بارتكابها الجريمة لسوء معاملة زوجها لها منذ بداية زواجهما منذ 11 شهرا حيث كان دائم التعدي عليها بالسب والضرب وتدخل افراد الاسرتين مرارا للصلح بينهما في سبيل استمرار زواجهما الذي لم يكمل عاما وكان زوجها يتعهد بحسن معاملتها الا انه كان يعاود افعاله مرة اخري.

وعن يوم الجريمة سردت المتهمة ما حدث حيث قررت انه اثناء تواجدها برفقة شقيقها ووالدتها للاصلاح بينها وبين زوجها حدثت مناوشات وفاجأهم الزوج بالبصق في وجه والدتها مما اثار غضبها فأسرعت محضرة سكينا وانهالت بها طعنا فى جسده ولم تعلم عدد الطعنات حتي اوقفها المتواجدون من الاسرتين وقاموا بنقله الي المستشفي الا انه كان قد فارق الحياة وعلمت منهم فيما بعد ان جسده به 11 طعنة .

واستمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه الذي قال: إن المجنى عليه قبل وفاته اتصل بي، وطلب منى أنا وأقاربي الحضور لإنهاء الخلافات بينه وبين زوجته وأنهما يريدان الطلاق.

وعلى الفور ذهبنا وأثناء وقوفنا لمعرفة سبب الخلافات لإنهائها، قامت المتهمة بمغافلتنا جميعا وأحضرت "سكينا " من المطبخ وانهالت على المجنى عليه بعدة طعنات فى أماكن متفرقة من جسده، ومن شدة الانتقام لم يقدر أحد عليها، ولم تتركه إلا وهو جثة هامدة.

أمر المستشار علاء سمير رئيس نيابة اكتوبر ثان بحبس المتهمة 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وبعرضها علي قاضي المعارضات امر بتجديد حبسها 15 يوما علي ذمة التحقيقات .

وكانت مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر تلقت بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي، بوصول خالد.م 47 عامًا، خرَّاط، مُصابا بـ 12طعنة في أماكن متفرقة من جسده.

وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث بقيادة المقدم " محمد علي" رئيس المباحث.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبعمل البحث والتحريات اللازمة تبيَّن أن المجني عليه نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، قامت على أثرها المتهمة بطعنه بسكين عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده.

وتمكنت القوات برئاسة الرائد مصطفي الشربيني معاون مباحث اكتوبر ثان من القبض على المتهمة "دعاء خ" 24 عامًا، ربة منزل.

وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وأقرت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات نشبت بينهما، وأنه دائم التشاجر معها والتعدى عليها بالضرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الهيئة الوطنية للصحافة تصدر قرارات تشكيل مجالس إدارة المؤسسات الصحفية القومية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل