اختفاء طالبة ثانوى بكفر الشيخ فى ظروف غامضة

اختفاء طالبة ثانوى بكفر الشيخ فى ظروف غامضة
اختفاء طالبة ثانوى بكفر الشيخ فى ظروف غامضة

كفر الشيخ – محمد سليمان

تكثف مباحث كفر الشيخ، من جهودها لكشف لغز اختفاء طالبة بالصف الثالث الثانوى بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا فى كفر الشيخ يوم الإثنين الماضى، عندما توجهت لمحل ترزى حريمى تملكه إحدى السيدات، يبعد عن منزل الطالبة حوالى 500 متر، ومن يومها لم تعد لمنزلها.

 

قال محمد زكي الديب، والد الطالبة المختفية، إن نجلته خرجت من المنزل يوم الإثنين الماضى، لإصلاح ملابسها لدى ترزى بالقرية يبعد عن منزلهم حوالى 500 متر، ثم عادت للمنزل لتجرب الملابس التى انتهت من خياطتها، وبعدها خرجت مرة أخرى متجهة للترزي لتعديل أحد ملابسها وبعدها اختفت، مضيفاً أن الترزى أكد لهم أن "ميرنا" كانت عنده فى المرة الأولى ولم تعد لتختفى في ظروف غامضة.

 

من جانبه، أوضح خالد السيد ذكي الديب، ابن عم ميرنا، لـ"اليوم السابع" أن ميرنا من الفتيات المشهود لهن بالخلق والتدين والإعتدال، مؤكداً أن اختفاءها محير، خاصة أنه لايوجد خلاف بينهم وبين أى أحد فى قرية الجرايدة، مؤكداً أن عمه حرر محضراً بمركز شرطة بيلا حمل رقم 1020 إداري مركز بيلا، مطالباً اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، بتكثيف البحث عن ابنة عمه، وكشف لغز اختفاءها .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى